الثلاثاء، 3 أبريل 2018

سائق يتكلم العربية في تركيا




سائق تركي يجيدالعربية في تركيا

 تركيا لاستئجار السيارات




تتشرف شركة تركيا لاستئجار السيارات ر بتقديم خدمة ايجار سيارات مع سائق في تركيا (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سبانجا - أبانت - طرابزون -اوزنجول - آيدر - أوردو – ريزا - انطاليا - بودروم ) .



لماذا السائقين في شركتنا اتراك ؟

لأن السائق التركي يبقى اكثر خبرة من السائقين الاخرين المختلفي الجنسية ,حيث انهم على دراية تامة بكافة الاماكن السياحية في تركيا ,بالاضافة إلى ان السائقين الاتراك غالبا ما يكون معهم رخصة من وزارة السياحة التركية ,التي تسمح لهم العمل في هذا المجال على عكس باقي .


ماهي الخدمات السياحية في شركتنا ؟!
استقبال من وإلى المطار
حجوزات فنادق
-حجوزات طيران داخلية خارجية
-رحلات سياحية يومية 
-رحلاتنا شاملة الديزل
شقق مفروشة



الهدف الذي تطمح اليه شركتنا :
تعمل تركيا لاستئجار السيارات على الاهتمام بإرضاء العملاء والعمل على خدمتهم بأسرع الطرق الممكنة وتلبية كل احتياجاتهم فالهدف الأساسي هو كسب ولاء العملاء من خلال ربط اسم الشركة بالجودة و المصداقية. ويتحقق ذلك من خلال تلبية احتياجات وتوقعات العملاء عند تأجير سيارة في تركيا من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها إرضاء العملاء ولا ينحصر مجهود الشركة على تلبية احتياجات العميل بل تسعى لترتقي إلى مفهوم تلبية الرغبات المتوقعة للعملاء والالتزام المستمر بأرخص أسعار استئجار السيارات مع سائق في تركيا والتحديث السريع واليومي للأسعار وفقا لطلبات العملاء .









شركة تركيا لاستئجار السيارات الرائدة في استئجار كافة انواع السيارات السياحية بسائق او بدون سائق في كافة المدن التركيا بافضل الاسعار لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية.

موقع الشركة عبر الإنترنت

إيميل الشركة

صفحة الشركة على التويتر

صفحة الشركة على الفيس بوك

مدونة الشركة عبر بلوغر

رقم هاتف الشركة
00902129090177

رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038
00905309048039

0 التعليقات :

إرسال تعليق